خدمات الدعم




واحات السيليكون

تأسست شركة واحات السيليكون وهي شركة مساهمة رائدة في مايو 2016 بهدف إنشاء سلسلة من المناطق التكنولوجية والتجارية المتخصصة في مدن المستوى الثاني بالمحافظات المصرية. وتلتزم الشركة بتوفير العناصر الأساسية اللازمة لنشر التكنولوجيا في الشركات، وتشجيع تطوير الكفاءات والمواهب في مختلف الصناعات.

وتتمثل رؤية الشركة في الوصول إلى الشباب الموهوب في مصر في كل مكان، وتوفير النظام البيئي الذي يُمكنهم من خلق القيمة من خلال الاستفادة من الابتكار والتقدم التكنولوجي لتحقيق الرخاء في مصر.

ويتضمن نموذج عمل الشركة توفير البيئة النموذجية اللازمة لخدمة صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر من خلال توفير خدمات متكاملة لرواد الأعمال والشركات الناشئة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والشركات المحلية والعالمية الكبرى، كما يتضمن النموذج شركات تصميم وتجميع الإلكترونيات ومنافذ تسويقها، بالإضافة إلى تعزيز إقامة علاقات تجارية وبحثية وتعليمية إقليمية ودولية مع مؤسسات المجتمع المدني والجامعات ومراكز البحوث والشركات الصناعية التكنولوجية من خلال مراكز تُعرف باسم مجمعات الابتكار، ذلك لتوفير بيئة مثالية لمراكز الحاضنات التكنولوجية.

للمزيد من التفاصيل، يرجى الضغط هنا.


أخبار ذات صلة

حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢١ جميع الحقوق محفوظة.