بحــث   

١٥
يناير
٢٠١٥
حلمى: تكنولوجيا المعلومات شريك أساسي فى مشروع قناة السويس
فى حوار شامل مع جريدة الجمهورية، صرح المهندس عاطف حلمى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بأن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات شريك اساسي فى مشروعات مصر الكبري على سبيل المثال استعداد القطاع لإقامة أكبر منطقة لوجيستية فى العالم بمنطقة قناة السويس تنافس هونج كونج وسنغافورة.

٢
يناير
٢٠١٥
حلمى:ننتقل من مراحل التخطيط الى التنفيذ وتحقيق طموحات المواطن
فى حديثه مع جريدة المساء أوضح وزير الاتصالات عاطف حلمي أن خطط الوزارة تسير بخطوات ثابتة تنتقل فيها من مرحلة التخطيط لمرحلة التنفيذ لتبدأ الاعمال والجهود في الظهور، ويشعر بأثرها المواطن المصري لتوفر عليه الجهد والمشقة والمال والوقت.

٣١
ديسمبر
٢٠١٤
"مصر تقف مجدداً على قدميها" بفضل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
يشكّل بطء الإنترنت فائق السرعة وضعف البنى التحتية المعلوماتية مشكلتين كبيرتين تعيقان "ثورة الشركات الناشئة" القائمة على الإنترنت. إلا أن المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أعرب عن ثقته من أن هذه المشكلات سوف تزول بلا شك بحلول عام 2020.

٩
سبتمبر
٢٠١٣
حوار وزير الاتصالات لجريدة الرياض
وزير الاتصالات لجريدة الرياض السعودية: لدينا رؤى واضحة للمستقبل، ولدينا استراتيجيات نلتزم بها في كل خطواتنا. وحين تقيم بناءً جديدا عليك أولا تصحيح الأخطاء لتضمن سلامة البناء، ونحن جادون في التصحيح وفي البناء معا.

٦
سبتمبر
٢٠١٣
عاطف حلمي: التعاون مع السعودية يشمل حكومتي البلدين والمؤسسات والقطاع الخاص
في حوار له مع جريدة الشرق الأوسط، وبسؤاله حول أهمية الزيارة في هذا التوقيت بالتحديد، أجاب المهندس عاطف حلمي موضحاً أن القدر يضع مجموعة عوامل بعضها مع بعض بحيث تعطي نتيجة تتناسب مع جلال الحدث، وأضاف: هذه المحددات تلخصت في أن أكون أول وزير اتصالات في مصر يزور السعودية، وحدث هذا بعد موقف تاريخي وقفته المملكة العربية السعودية الشقيقة بجانب الشعب المصري، وبالتالي هذا أعطى قيمة كبيرة لوقت الزيارة.

٢٧
فبراير
٢٠١٣
حوار وزير الاتصالات لموقع التنمية المستدامة
في حوار صحفي مع المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أفاد سيادته أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يركز على إيجاد الحلول اللازمة للمشكلات التي تواجه المجتمع في المرحلة المقبلة.

٩
أكتوبر
٢٠١٢
وزير الاتصالات في حوار صحفي مع جريدة المال
يستعرض المهندس هاني محمود محاور خطته لتطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتوضيح أولويات القطاع في الفترة المقبلة، إذ تهدف الخطة إلى نشر خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في كافة أنحاء الجمهورية من أجل تخفيف الأعباء على المواطن العادي

٨
أكتوبر
٢٠١٢
المهندس هاني محمود في حوار مع جريدة العالم اليوم
يستعرض المهندس هاني محمود وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال مؤتمر اليورومني رؤية القطاع والتوجه نحو الاستثمار في المحتوى العربي. وأكد على أهمية البنية التحتية القوية وتشجيع الاستثمارات.

٣٠
سبتمبر
٢٠١٢
المهندس هاني محمود وزير الاتصالات في حوار للجريدة الجمهورية
في حوار له مع جريدة الجمهورية، أكد المهندس هاني محمود وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن الوزارة عقدت اجتماعات مكثفة مع المسئولين بمحافظة الجيزة للمشاركة في حل مشكلة النظافة. كما أضاف: نحن نعمل بكثافة علي مستوي القضايا العاجلة ونأمل أن تلعب التكنولوجيا الحديثة دوراً مهما في تنفيذ برنامج الرئيس وان يشعر المواطن في الشارع بتحسن حقيقي، إذ نتعاون مع المرور لحل مشاكل الاختناق، ومع قيادات وزارة البترول بغرض وضع خطة مشتركة لمتابعة وترقب السيارات التي توزع الوقود ووضع كل محطات البنزين ومخازن الوقود علي خريطة الكترونية لمتابعة خط سيرهم.

حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٢ جميع الحقوق محفوظة.