بحــث   

٢٤
أكتوبر ٢٠٢١
البريد المصري يفوز بجائزة مصر للتميز الحكومي في تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين

فاز البريد المصري بجائزة مصر للتميز الحكومي في دورتها الثانية التي تقدمها وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية بالتعاون مع دولة الإمارات العربية لأفضل وحدة متميزة في تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين، التي تُمنح للجهات المحققة لأعلى النتائج في تقديم الخدمات للمواطنين.


٢٠
أكتوبر ٢٠٢١
وزارة الاتصالات تنظم برامج متخصصة في التجارة الإلكترونية ضمن مبادرة "قدوة-تك"

تنظم الإدارة المركزية للتنمية المجتمعية الرقمية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، برنامجين متخصصين في مسار التجارة الإلكترونية ضمن الأنشطة المستمرة لمبادرة قدوة-تك لتمكين المرأة.


١٧
أكتوبر ٢٠٢١
البريد المصري يوقع بروتوكول تعاون مع نظيره الكونغولي في مجال التجارة الإلكترونية

وقع البريد المصري بروتوكول تعاون مع مؤسسة بريد جمهورية الكونغو الديمقراطية، في مجال التجارة الإلكترونية والخدمات المالية والبريدية والأمن البريدي والارتقاء بالبنية التحتية البريدية وتطوير منظومة الخدمات، والتدريب ونقل الخبرات، وذلك خلال زيارة وفد رفيع المستوى من البريد المصري إلى جمهورية الكونغو الديمقراطية.


١٤
أكتوبر ٢٠٢١
وزارة الاتصالات تشارك في مشروع المهندس المحترف

شارك المركز التنافسي للتعلم الإلكتروني، التابع للإدارة المركزية للتنمية المجتمعية الرقمية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في فاعليات الاجتماع الختامي لمشروع المهندس المحترف، والذي انعقد يوم ٥ أكتوبر، وهو أحد مشروعات برنامج "إيراسموس بلس" التابع للاتحاد الأوروبي، ويهدف إلى تأهيل المهندسين المحترفين في مصر لسد احتياجات سوق العمل.


١٢
أكتوبر ٢٠٢١
مركز الإبداع التكنولوجي يُكرم سفراء الإبداع المتميزين

كرم مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات سفراء الإبداع المتميزين الذين أظهروا روح تعاون عالية ونفذوا العديد من الأنشطة. وبرنامج سفراء الإبداع هو برنامج تطوعي يضم أكثر من ٢٦٠ متطوع ويهدف إلى نشر ثقافة الإبداع والابتكار وريادة الاعمال ودعم تنفيذ برامج المركز في كافة المحافظات.


١٢
أكتوبر ٢٠٢١
إيتيدا تطلق مسابقة كأس أفريقيا لإبداع الألعاب والتطبيقات الرقمية لعام ٢٠٢١ بالتعاون مع "أي بي إم"

أعلنت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات عن إطلاق النسخة الثالثة من مسابقة "كأس أفريقيا لإبداع الألعاب والتطبيقات الرقمية" بالتعاون مع شركة "أي بي إم" العالمية، وفتح باب التقدم للشركات الناشئة ورواد الأعمال حتى نهاية شهر أكتوبر.


١١
أكتوبر ٢٠٢١
الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يبدأ إجراءات تغطية خمس طرق استراتيجية بخدمات المحمول

بدأ الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في إجراءات تغطية خمس طرق استراتيجية بخدمات الهاتف المحمول عن طريق طرح مناقصة محدودة للشركات المرخص لها إنشاء محطات التليفون المحمول وتشغيلها وذلك بتكلفة بلغت ٣٢٤ مليون جنيه، بحيث يتم الانتهاء من الإجراءات والبدء في تشغيل الخدمات مع بداية عام ٢٠٢٢.


٦
أكتوبر ٢٠٢١
"إريكسون" تطلق "هاكاثون معًا عن بُعد" تحت رعاية وزارة الاتصالات

أعلنت شركة "إريكسون" عن إطلاق "هاكاثون معًا عن بُعد" في الفترة من ١١ إلى ١٣ نوفمبر، تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبالتعاون مع مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا).


٥
أكتوبر ٢٠٢١
اختتام فعاليات الأولمبياد المصري للمعلوماتية ٢٠٢١

نظمت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، الحفل الختامي لفعاليات النسخة الرابعة عشر من الأولمبياد المصري للمعلوماتية. وأقيم الحفل هذا العام بمقر الأكاديمية بمدينة العلمين الجديدة، بحضور مسؤولين وفرق عمل من الجانبين.


حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢١ جميع الحقوق محفوظة.