١٨ يوليه ٢٠٢١
الإسكوا تطلق جائزة المحتوى العربي الرقمي

أطلقت لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الإسكوا)، بالشراكة مع جوائز القمة العالمية، جائزة المحتوى العربي الرقمي تقديريًا للجهود المبذولة لتطوير المحتوى العربي الرقمي من أجل التنمية المستدامة في المنطقة العربية.
 
وتستهدف الجائزة التي سيتم تقديمها بشكل سنوي، المنظمات ورواد الأعمال من جميع أنحاء المنطقة العربية، وتسلط الضوء على فوائد التكنولوجيات الرقمية في النهوض بالتنمية المستدامة، وتشجع على خلق محتوى عالي الجودة يتصل بأهداف التنمية المستدامة.
 
والتقديم للجائزة مفتوح للمؤسسات ورواد الأعمال الشباب من الدول العربية، الذين طوروا تطبيقات أو منتجات رقمية للمحتوى العربي، ذات تأثير واضح على المجتمع، بما في ذلك المؤسسات العامة أو الخاصة أو الأكاديمية أو غير الحكومية، علاوة على رواد الأعمال الشباب من شركات ناشئة رسمية، أو فرق شبابية، أو أفراد تقل أعمارهم عن 35 سنة.
 
هذا وستقوم لجنة مشتركة من الإسكوا وجوائز القمة العالمية بوضع قواعد المشاركة بالجائزة وشروطها، كما ستقوم لجنة خبراء بتقييم المقترحات المقدمة، ليتم بعد ذلك اختيار الفائزين والإعلان عنهم خلال المنتدى العربي للتنمية المستدامة لعام 2022.
 
ويمكن للمشاركين تقديم استماراتهم قبل يوم 30 سبتمبر. ولمزيد من المعلومات يرجى الضغط هنا.
حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢١ جميع الحقوق محفوظة.