٢٢ يوليه ٢٠٢١
الاتحاد الدولي للاتصالات يفتح باب التقديم لجوائز العالم الرقمي 2021

أعلن الاتحاد الدولي للاتصالات عن فتح باب التقديم لجوائز العالم الرقمي لعام 2021 التي تهدف إلى تعزيز الابتكار الرقمي الذي تقدمه الشركات الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء العالم.
 
وتهدف الجوائز إلى تسليط الضوء على الابتكارات التكنولوجية الواعدة ذات التأثير الاجتماعي وتطوير مهارات الشركات الصغيرة والمتوسطة في العرض وتقديم حلول مستدامة ومساعدة تلك الشركات على تأسيس شراكات بناءة وتعزيز الاستثمار، فضلًا عن تقديم شهادات قيمة من منظمة الأمم المتحدة.
 
وتستهدف الجوائز الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تقدم حلول مبتكرة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في واحدة من خمس فئات هي: الاتصال، المدن الذكية، الصحة الإلكترونية، التكنولوجيا المالية، تكنولوجيا التعليم.
 
وستجري عملية العرض والاختيار عبر الإنترنت وستحصل الشركات التي تم اختيارها ضمن القائمة النهائية على فرصة لتقديم عروضها أمام لجنة من الخبراء والمستثمرين والمبدعين ومتخصصي التكنولوجيا. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الشركات الفائزة في حفل توزيع الجوائز التي سيتم تنظيمه في نهاية العام عبر الإنترنت.
 
هذا وسيتم دعوة جميع المتقدمين للانضمام إلى برنامج الشركات الصغيرة والمتوسطة التابع للاتحاد الدولي للاتصالات والذي يشمل برامج أساسية لبناء القدرات وحلقات عمل لتطوير المهارات وفرص للإرشاد والتشبيك. ومن المقرر أن تمنح منظمة الأمم المتحدة الشركات الفائزة شهادة قيمة بوصفها أحد مقدمي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لأغراض التنمية، علاوة على شهادة إنجاز.
 
أخر موعد للتقديم يوم 3 سبتمبر من خلال هذا الرابط.
حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢١ جميع الحقوق محفوظة.