١١ يناير ٢٠٢٢
البريد المصري يشارك في منتدى شباب العالم ويصدر لوحة طوابع تذكارية باستخدام أحدث التكنولوجيات

يشارك البريد المصري في النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، المنعقد تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية في الفترة من 10 إلى 13 يناير بمدينة شرم الشيخ، حيث أصدر البريد لوحة طوابع بريد تذكارية باستخدام أحدث التكنولوجيات لتوثيق هذا الحدث الهام الذي يحظى باهتمام كبير على المستويين المحلي والعالمي.
 
ويقوم البريد المصري أيضًا بتخصيص سيارتي بريد متنقلتين وكشك البريد الجديد POSTXPRS لتقديم جميع خدمات البريد المصري لرواد المنتدى. وتشمل الخدمات المقدمة خدمات الشحن الدولي لجميع أنحاء العالم والتي تقدَم بجودة عالية وأسعار تنافسية، بالإضافة إلى تقديم خدمات البريد المصري الجديدة مثل خدمةUGotBox  للتسوق المجمّع من الولايات المتحدة الأمريكية، وبطاقة وتطبيق "يلّا"، وبرنامج الولاء والمكافآت Win.
 
وتأتي مبادرة البريد المصري بإصدار لوحة طوابع بريد تذكارية تحمل شعار المنتدى لما لهذا الحدث من أهمية على جميع المستويات، حيث يؤكد على ريادة مصر وقدرتها على التواصل مع مختلف شعوب العالم.
 
وجدير بالذكر أن الطوابع التذكارية مزودة بتقنية QR Code التي تمكّن مقتني الطوابع من الحصول على معلومات باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية حول المناسبة التي تم إصدارها فيها، حيث تم ربط الطابع بموقع الطوابع المصرية http://enpo.info. ويأتي ذلك ضمن خطة التطوير الشاملة التي يشهدها البريد المصري والتي تهدف إلى تطبيق التحول الرقمي في جميع الإدارات والقطاعات والخدمات التي يقدمها.
 
وتتكون اللوحة من خمسة طوابع مختلفة الأبعاد، قيمة كل منها خمسة جنيهات. وتم إنشاء الطوابع بآلية "أوفست" متعددة الألوان، وهي مؤمنة ضد التزييف.
حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٢ جميع الحقوق محفوظة.