بحــث   

٢٨
أبريل ٢٠٢٢
منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات ٢٠٢٢

ينعقد منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات ٢٠٢٢ في الفترة من ١٥ مارس وحتى ٣ يونيو، تحت شعار "تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل الرفاه والشمول والقدرة على الصمود: تعاون القمة العالمية لمجتمع المعلومات من أجل تسريع التقدم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة". وقد شاركت مصر، مُمثلة في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في حفل افتتاح منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات.


١٠
مارس ٢٠٢٢
الجمعية العالمية لتقييس الاتصالات

نظم قطاع تقييس الاتصالات بالاتحاد الدولي للاتصالات الجمعية العالمية لتقييس الاتصالات، في الفترة من ١ إلى ٩ مارس، في جنيف، سويسرا.



٢٨
فبراير ٢٠٢٢
الاجتماع التنسيقي الأول للفريق الوطني المعني بإعداد تقرير التنمية الرقمية لمصر ضمن التقرير الدولي لمنظمة الإسكوا

انعقد الاجتماع التنسيقي الأول لأعضاء الفريق الوطني المعني بإعداد تقرير التنمية الرقمية لمصر، ضمن "تقرير التنمية الرقمية العربية ٢٠٢١" للجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا– الإسكوا، يوم ٢٠ فبراير بمقر وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالقرية الذكية.


٣٠
يناير ٢٠٢٢
زيارة وزير الاتصالات لمحافظة بني سويف

أجرى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات زيارة لمحافظة بني سويف لتفقد وافتتاح عدد من مشروعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد.


٤
يناير ٢٠٢٢
زيارة وزير الاتصالات لمحافظة بورسعيد

أجرى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات زيارة لمحافظة بورسعيد لافتتاح عدد من المشروعات في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد. ورافقه في الزيارة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وقيادات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والشركة المصرية للاتصالات، والهيئة القومية للبريد.


٢٨
ديسمبر ٢٠٢١
زيارة وفد وزارة الاتصالات إلى إستونيا

أجرى وفد من القيادات التنفيذية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، برئاسة الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، زيارة إلى العاصمة الإستونية تالين، وذلك في إطار زيارة رسمية استغرقت يومين لبحث تعزيز التعاون بين مصر وإستونيا في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاستفادة من التجربة الإستونية الرائدة في مجال التحول الرقمي.


٣٠
نوفمبر ٢٠٢١
القمة العالمية للصناعة والتصنيع ٢٠٢١

انعقدت فعاليات الدورة الرابعة للقمة العالمية للصناعة والتصنيع خلال الفترة من ٢٢ إلى ٢٧ نوفمبر في دبي، الإمارات العربية المتحدة، تحت شعار "الارتقاء بالمجتمعات: توظيف التقنيات الرقمية لتحقيق الازدهار". وشارك في القمة عدد كبير من القادة وخبراء الصناعة لمناقشة أفضل الطرق لتحقيق التعافي بعد الجائحة وتحديد دور قطاع الصناعة لتسريع هذا التعافي.


٣١
أكتوبر ٢٠٢١
معرضا اكسبو ٢٠٢٠ وجيتكس جلوبال

يُنظَم معرض "اكسبو ٢٠٢٠" خلال الفترة من ١ أكتوبر ٢٠٢١ إلى ٣١ مارس ٢٠٢٢ بدبي، وهو حدث رائد في مجال العمارة والثقافة والابتكار. ويضم المعرض أجنحة من ١٩١ دولة، فضلًا عن أجنحة من منظمات دولية ومنظمات المجتمع المدني بهدف معالجة أبرز التحديات التي تواجه العالم ومناقشة الفرص المطروحة على الساحة الدولية.


حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٢ جميع الحقوق محفوظة.