الإصدارات


التقرير السنوي لمؤشرات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ٢٠٢٠


يستعرض التقرير مجموعة من مؤشرات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر، وبالأخص مؤشرات البنية التحتية والأداء الاقتصادي، علاوة على مؤشرات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ودوره في التنمية، وذلك خلال عام ٢٠٢٠.


تاريخ الإصدار: سبتمبر ٢٠٢١

اصدارات ذات صلة



مارس 2022

يستعرض التقرير مجموعة من مؤشرات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر، وبالأخص مؤشرات البنية التحتية والأداء الاقتصادي، علاوة على مؤشرات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ودوره في التنمية، وذلك خلال الفترة من 2017 وحتى 2021.




نوفمبر 2019

يستعرض التقرير الذي ينشر سنويًا، مجموعة من مؤشرات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر وبالأخص مؤشرات البنية الأساسية، ومؤشرات الأداء الاقتصادي، ومؤشرات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ودوره في التنمية. وقد تم تغيير منهجية حساب عدد مستخدمي الإنترنت في مصر تماشيًا مع الاتجاه الذى تطبقه أغلب دول العالم، ولذلك لا يجوز مقارنته بالسنوات السابقة لعام 2015.




أكتوبر 2018

يستعرض التقرير الذي ينشر سنويًا مجموعة من مؤشرات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر وبالأخص مؤشرات البنية الأساسية، ومؤشرات الأداء الاقتصادي، ومؤشرات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ودوره في التنمية. وقد تم تغيير منهجية حساب عدد مستخدمي الإنترنت في مصر تماشيًا مع الاتجاه الذى تقوم بتطبيقه أغلب دول العالم، ولذلك لا يجوز مقارنته بالسنوات السابقة لعام 2015.




يوليه 2017

يستعرض التقرير الذي سوف يتم نشره بشكل سنوي مجموعة من مؤشرات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر وبالأخص مؤشرات البنية الأساسية، ومؤشرات الأداء الاقتصادي، ومؤشرات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ودوره في التنمية. وقد تم تغيير منهجية حساب عدد مستخدمي الإنترنت في مصر تماشياً مع الاتجاه الذى تقوم بتطبيقه أغلب دول العالم، ولذلك لا يجوز مقارنته بالسنوات السابقة لعام 2015.


حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٢ جميع الحقوق محفوظة.