٢٧ فبراير ٢٠٢٣ جهاز تنظيم الاتصالات يُصدر تقرير منظومة متابعة شكاوى مستخدمي خدمات الاتصالات للنصف الثاني من ٢٠٢٢
٢٢ أغسطس ٢٠٢٢ جهاز تنظيم الاتصالات يُصدر تقرير منظومة متابعة شكاوى مستخدمي خدمات الاتصالات للنصف الأول من ٢٠٢٢
٣ أغسطس ٢٠٢٢ الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يصدر تقرير نتائج قياسات جودة خدمة شبكات المحمول للربع الثاني من عام ٢٠٢٢
١٢ أبريل ٢٠٢٢ الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يُصدر مؤشرات استخدام تطبيقات الإنترنت خلال يوم في رمضان ٢٠٢٢
٧ فبراير ٢٠٢٢ الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يصدر تقرير مؤشرات جودة خدمات المحمول للربع الرابع من ٢٠٢١
٢٥ يناير ٢٠٢٢ الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يصدر تقرير منظومة متابعة شكاوى مستخدمي خدمات الاتصالات للنصف الثاني من عام ٢٠٢١
٣ نوفمبر ٢٠٢١ الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يُصدر تقرير مؤشرات قياس جودة خدمات المحمول للربع الثالث من ٢٠٢١
١١ أغسطس ٢٠٢١ الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يُصدر تقرير منظومة متابعة شكاوى مستخدمي خدمات الاتصالات للنصف الأول من عام ٢٠٢١
٥ أغسطس ٢٠٢١ الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يصدر تقرير استطلاع رأي مستخدمي خدمات المحمول للنصف الأول من عام ٢٠٢١
٢ أغسطس ٢٠٢١ الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يصدر تقرير نتائج قياسات جودة خدمات الاتصالات للربع الثاني من ٢٠٢١
وثائق ذات صلة تقرير قياس مؤشرات جودة خدمات المحمول – الربع الثاني ٢٠٢٣ تقرير قياس مؤشرات جودة خدمات المحمول – الربع الأول ٢٠٢٣ تقرير منظومة متابعة شكاوى مستخدمي خدمات الاتصالات – النصف الثاني من ٢٠٢٢ تقرير قياس مؤشرات جودة خدمات المحمول - الربع الرابع ٢٠٢٢ تقرير قياس مؤشرات جودة خدمات المحمول - الربع الثالث ٢٠٢٢ تقرير منظومة متابعة شكاوى مستخدمي خدمات الاتصالات – النصف الأول من ٢٠٢٢ تقرير قياس مؤشرات جودة خدمات المحمول - الربع الثاني ٢٠٢٢ تقرير قياس مؤشرات جودة خدمات المحمول - الربع الثالث ٢٠٢١ تقرير نتائج قياسات جودة خدمة شبكات المحمول - الربع الأول ٢٠٢١