المستهلك




شكاوى المستهلك في مجال الاتصالات

يتمثل أحد الأهداف الاستراتيجية الرئيسية للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في تحسين جودة خدمات الاتصالات وزيادة مستوى رضاء المستهلك. يقيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات رضاء المستهلك من خلال مركز الاتصالات التابع له الذي يتلقى شكاوى المستهلك ويفحصها ويتعامل معها. علاوة على ذلك يُجري الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات استبيانات دورية لقياس مدى رضاء المستهلك عن الخدمات والتجربة العامة في سوق الاتصالات المصرية. 

- إجراءات ومتطلبات تقديم الشكاوى
- طرق التواصل مع مركز تلقي الشكاوى
- تقارير استجابة المشغلين لشكاوى مستخدمي الاتصالات
- التواصل مع ذوي الهمم
- طرق التواصل مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات


حقوق الملكية© وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ١٩٩٩-٢٠٢٣ جميع الحقوق محفوظة.